Get Even More Visitors To Your Blog, Upgrade To A Business Listing >>

قصة الدكتورة مريم وابنها - الطفل المعجزة علاء

 قصة الدكتورة مريم وابنها - الطفل المعجزة علاء


حكاية ابني والمعجزة

راح خبركم قصة ابني وشو صار معو بالتفصيل👇👇
هلق انا ابني عمرو سنتين وتسع شهور ابني من هو صغير كان عندو ضعف دم وكنت دايما عالجو وجبلو مقوي ويطيب مع اني دكتورة بس ما اخدت واعطيت في القصة وانسيت انو بيي كان معو مرض وراثي وتوفا فيه وفجأه ابني كان يلعب مع اختو وهني متل التوأم الفرق بينهم شيل البطن بس.... المهم فجأه صار عند ابني سخونة شديد وشويه يفيق وساعة يغما عليه وقتها اختو ع المستشفي الي بشتغل فيه الي صار بدل ما ابني يخف صار ابني يزيد واجتو مدة صارت معو غيبوبه وما كان يفيق وكان وجعي عليه يزيد وكنت ادعيلو دايما وفجأ بعتت ل عمتو دعاء انو توزعو وهيك ويدعو لابني فصارت عمتو تسالني شو عم يصير معو وشو القصة وقت قالتلي ي عمتي يمكن يكون متل بيك انا وقتها احكو كان في مخ وطار مني شو يصير في ابني اغلي ما أملك يصير فيه امونيا صح انا بحب كل اولادي بس ابني هيدا بعزو كتير علشان ع اسم خالو الشهيد صرت قول يارب لا يارب لا وقت عملت فحص الامونيا واول مرة بحياتي احسن بهيك شعور اشي بداخلي يقلي اصبري كلو خير الك واشي دخل قلبي متل نار وشاعله وبعد ساعة طلع التحليل وفجأة الحكيم بقول عندو امونيا وعاليه كمان لازم نبلش في العلاج بسرعة فيكو تحكو صار معي جنون وانا بحكي مع عمتو وبخبرها وعمتو كانت اكتر مني خايفة عليه كمان وكل دقيقة تبعت طمنيني يعمتي شو صار وقتها خبرتني عن العلاج هيا عمو وانا متل البرق نزلت جبتو وبأيدي ركبتو تقولو كيف ما كيف الله اعلم اول مرة حطيتلو جرعة كبيره قولت يعني انشاءالله بخف دغري وعمتو قالتلي انو حطي الجرعة كلها وفجأه صار في تحسن ما اجا الصبح الا دقات القلب صارت سريعة عندو صرت قول راح الصبي من ايدي خلص واشي بداخلي يقلي ي مريم اصبري صرت قول يارب اني استودعتك ابني علاء وبعدين اجا الحكيم قال بدنا نخفف الجرعة الصبي جسمو ما بتحمل الا الجرعات القليلة وبعدين صار علاء يتحسن بس بعدو ما فاق وبعد يومين رجعت الممرضة اعطتو جرعة كبيره صار ابني معو نزيف في انفو قمت قولت خلص راح الصبي مني طلعت المادة السامة ع المخ وابني بوعد خلص راح علاء واشي بداخلي يقلي اصبري وعمتو معي ع تواصل هيا وبيت جدي وكل شوي يطمنو قامت قالتلي عمتو خلص يعمتو ابني عم يودع وكانت هيا زعلانة عليه اكتر مني فجأه فات من المستشفي هون بتبلش #المعجزة بفوت علي المستشفي وفد فرنسي قامو فحصو ابني قلي ما بدي خبي عليكي وانتي دكتورة وبتفهمي هيدا الشي نسبه العمليه 60في المية وانتي حره وقتها انا حترت كتير وخبرت بيت جدي واول وحدة عمتو الي بتواصل معها اول اشي قالتلي يعمتو العملية ع الفاضي انا سألت في لبنان كتير وقالو مافي نيجة وابنك في غيبوبه قولت انا افكر واشي في داخلي بقولي اعمليها راح تنجح لانك انتي عملتي كتير خير وانقذتي ناس كتير واكتر من مرة اسال عمتو وتلقي يعمتو ع الفاضي وكلي امرك ل ربك وما عليكي الا الدعاء ومن كتر ما سالتها وحكيت معها وخافت عليا حكتلي اسالي عمك قومت حكيت مع عمي قام عمي قلي اذا قال نسبة العملية ناجحة وهو عاملها من قبل توكلي ع الله وانا راح اسالك دكتور من عنا قام دق ل الدكتور قلو خليها تتوكل ع الله المهم بلشو يجهزو في ابني واشي في داخلي يقولي اصبري راح تنجح خلي املك في ربنا كبير وكتير عالم دعتلو وقتها وكانت عم تسأل وهون بلش الجد #وقت الانتظار واصعب وقت مر عليا في حياتي وقت العملية وقتها بنصدم في دكتور عم يحضر حالو بدو يتبرع لابني في الكبد وقتها انا انصدمت وتفاجات كيف انت معقول دكتور ميشيل وقتها قلي هون بتبلش #سد الدين دكتور بقلو دين شو قلي بتذكري لما عملت حادث وكانت الكارونة مليه الدني وما حدا رضي، يقرب عليا وانتي الي جيتي وانقذتيني انا وقتها ما تحملت بدي انزل ابوس رجلو وصرت ابكي قلي جملة كتيره حلو #قلي انتي طول عمرك تعملي منيح وربنا بختبرك وبختبر صبرك خليكي الدكتورة الي بعرفها القويه الي ما بتبين ضعفها لحدا انا بتمنا يطلعو اولادي متلك وزجتي تكون متلك وهلق بدك تبلشي الدعاء وخلص وتخلي احبابك يدعولك وهون بيبين لمنيح من العاطل الحبيب من العدو وصدق والله وبلشو العملية وانا بتواصل بس مع ييت جدي ومع شخص يعتبرو اخوي واعز اسمو ادم بس وما كنت قادرة رد ع حدا وهون بلش يمرق الوقت ساعة وراح ساعة وعمتو معي ع تواصل وعمو وخي كمان الي اجا وعتزر عن كلشي كنت زعلانة منو وبعدين هون مرق من الوقت #اربع ساعات وفجأه طلع الدكتور ايه طمن ي دكتور قلي الوضع تحت السيطرة هون انا طمنت ومرقت الساعة الخامسة والسادسة وفجاه بطلع ممرض وبقول بدنا دم بسرعة قام دغري بنك الدم جبلهم دم وهون ببلش #الوجع بطلع حكيم وبقول سامحوني بعتزر قامت انا صرت اقول لا مستحيل علاء لازم يعيش وضروري قام قلو الحكيم التاني فوت نعمل الخطة التانية قولت وقتها يالله انت عالم في حاالي ساعدني يالله اشفي ابني ورجعو ل حضني سالم ومعافي واشفي كل مريض فجأه #بعد نص ساعة ومررو سبع ساعات بطلعو كل الدكاترة وبسجدو انا وقتها بلش مخي يخربط طيب اشي في حدا يخبرني وقبل #ما يخبروني نطقو الشهادة يعني اسلمو وقتها الدكتور الفرنسي جاك بقولي انتي شو عاملة في حياتك انتي مين متأكدة انك انت وابنك من عالمنا انا وقت ما قولت فقدت الامل وشافك الدكتور تعبتي قال ما بدي يصير عليها شي، بدي هون عليها الصدمة رجعت بس هيك ع الغرفة#وفجأه ابنك قلبو عم ينبض والنبض طبيعي والدكاترة مصدومين قمت قلتلو طيب خبرني شو صار قلي ضوا ضو كبير وما قدنا نشوف من قوه الضو وبعدين لقينا ابنك عم ينبض وقف النزيف #وهون بتخلص العملية وبتتكلل في النجاح الحمدلله 🙏🙏🙏 وبعدين قعدنا ساعة قمت فتحت نت لقيت رسائل كتير واهمها من بنتي شو حلمانة في خيها هلق راح انزلها الصورة وبتشوفها 🙏🙏
بحب اقولكم انا اسمي الدكتورة مريم ما بدي امدح في حالي كتير انا طول عمري بساعد الكل فيك تقول بجوع اولادي وبطعمي غير الحمدلله هيدا مش تكبر بس الي صار مع ابني خلاني احكي قصتي اعملو خير وما تستندمو وبتشكر كل شخص سال عن ابني 💛💛 وبحب اقول ل اكتر انسانة وقفت جمبي انشاءالله يارب يعمتو بضلي تأج فوق رأسي وبتشوفي اولادك في اعلي المراتب واجمل عرسان وبتفرحي في اولادهم عمتو الغاليه خديجة Douja Nejmeوما بنسا فضل عموحسين وعمومتي كلهن وابني عمي Mahmoud Nejmehالي كل شوي بسال عني وبنت عماتو فاطمة وبنات عمتو خديحة وادم وامو اجمل ام وكتير عالم وخي كمانرامي نجمةالي بيوم وعمو Ahmad Nijmi كبرنا وتأح رأسي العملية رجع لمخو وتأسف وضل يسأل والجميع وبحب اخبركم شغلة انو هيدا المرض خطير واذا صاب الشخص وفات في غيبوبة ما بقوم منها بس، ربنا قادر ع كل اشي 🙏🙏
بتمنا من الكل يشارك القصة #قصة ابني علاء والمعجزة...



This post first appeared on هل تعلم, please read the originial post: here

Share the post

قصة الدكتورة مريم وابنها - الطفل المعجزة علاء

×

Subscribe to هل تعلم

Get updates delivered right to your inbox!

Thank you for your subscription

×